منتــــــدى فــــن الابــــداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ارجو من الجميع
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالخميس يوليو 16, 2009 12:37 am من طرف برينس الابداع

» الف الف مبرووووك لنادي الشباب البطوله الاغلى
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالخميس يوليو 16, 2009 12:25 am من طرف برينس الابداع

» ((((((رمـــــــــــــــــــــــــل وحــــجـــــــــــــــــــــــــر)))))
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 10:44 am من طرف برينس الابداع

» اذا كنت ترغب بمعرفة ان جوالك اصلي و ليس تقليد ؟!!
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:44 am من طرف برينس الابداع

» FULL METAL ALCHMAIST
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:35 am من طرف برينس الابداع

» مســــــــــــابقه لجميـــــــــع اعضــــــاء منتدى الابـــــــــداع
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:32 am من طرف برينس الابداع

» شرح تعليم الفرمات بالكامل
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:29 am من طرف برينس الابداع

» هل أنت صبور ؟ تفضل و اختبر صبرك في هذه المسابقة
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:25 am من طرف برينس الابداع

» (&^)§¤°^°¤§ أسس التحاور والنقاش في القضايا الساخنه §¤°^°¤§(&^)
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:22 am من طرف برينس الابداع

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الحــنك - 267
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Vote_rcapعطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Voting_barعطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Vote_lcap 
ضناني الشوق - 266
عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Vote_rcapعطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Voting_barعطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Vote_lcap 
السامرالساهر - 136
برينس الابداع - 135
سيد العشاق - 89
fahad - 87
حليم - 71
sasku10 - 56
هيبة ملك - 49
naf naf - 48

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 27 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو love_memo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1303 مساهمة في هذا المنتدى في 322 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الإثنين سبتمبر 30, 2024 2:38 am
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس

2 مشترك

عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Empty عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس

مُساهمة  ضناني الشوق الأربعاء أبريل 01, 2009 5:23 am

ماهو بكيفك عقب شي حصلي
من ذوق المحتاج يصبر الى احرجه

خليتني من حلو حاليك احلي
واصبحت مدمن حب والقلب روجه

بين العروق وصار مافيه ملي
الا وله جره تمره وتسهجه

وذود الغلا في عشب قلبي تفلي
وتراب صدري للمطر منك ما احوجه

يمحل الى صديت ويموت يا اللي
صديت عنه والله احياه واخرجه

ولي خاطر يسألك من لي ياخلي
غيبتك تلعب به وشوفتك تبهجه

ولي عين حالي دمعها لك يهلي
وان رحت راحت مالح الدمع تزعجه

غالي ولا يحتاج بسك تغلي
غلاك اخذ قلبي وروضه واسرجه

ولو قلت ياعيني بصدره تملي
شافت خفوق حبك الذرب توجه

وماهو على كيفك عقب ما حصلي
من ذوق المحتاج يصبر الى ازعجه

عطيتني وجهك وانا جيت كلي
محروم والمحروم ما ينعطا وجه

ضناني الشوق
مشرف عام
مشرف عام

عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Empty رد: عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس

مُساهمة  fahad الجمعة أبريل 03, 2009 6:24 am

الله الله عليك يا اكووووورد

فن وابدااع تسلم يمناك على الموضووع

fahad

عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس Empty رد: عطيتني وجهك وانا جيت كلي - محمد بن فطيس

مُساهمة  ضناني الشوق الجمعة أبريل 03, 2009 10:36 am

اخوي فهد

كم يفرحني ويسعدني تواجدك الدائم في متصفحي

كن داااائما هنااااااااا

امتناني

اكورد

ضناني الشوق
مشرف عام
مشرف عام

- مواضيع مماثلة